50 جنيه قابل للتفاوض

تفاصيل اضافية

# كود الاعلان
25557

وصف الإعلان

فني دش مصر الجديدة 01024856600 شركة المصطفي تقدم افضل فني دش في مصر الجديدة صيانة دش في مصر الجديدة و تصليح الدش في مصر الجديدة تركيب دش في مصر الجديدة محلات دش محل دش في مصر الجديدة 1.محتاج افضل فني دش في مصر الجديدة اذا كنت تبحث عني فنيين دش في مصر الجديده ومحتار فنرشح لك افضل فني دش مصر الجديدة بالاتصال بنا 2.كيف يمكنني طلب افضل صيانة دش او تصليح الدش في مصر الجديدة عن طريق تواصلك مع فريق دعم شركة المصطفي صيانة دش في مصر الجديدة ونحل لكم جميع مشاكلكم عن طريق ارسال احسن واسرع الفنيين في تصليح الدش والريسيفر في مصر الجديدة 3. عايز فني تركيب دش في مصر الجديدة اذا كنت من سكان مصر الديدة ومحتاج افضل فني تركيب دش في مصر الجديدة فانت بحاجة الي طلب افضل فني تركيب دشات في مصر الديدة من شركة المصطفي للدش والشاشات والريسيفر مصر الجديدة والمنطقة المجاورة -(روكسي الحجاز السبع عمارات تريموف النزهة سفير شيراتون هليوبليس جسر السويس عمارات العبور صلاح سالم الف مسكن ابن سندر شارع الخليفة المأمون صقر قريش شيراتون طة حسين العروبة اسماعيل الفنجري ارض الجولف المرغني ميدان الجامع شارع هارون ميدان المحكمة شارع الحجازشارع القبة التجنيد ميدان الاسماعلية الكوربة ميدان صلاح الدين الماظة -مساكن شيراتون محل تركيب دش روكسي صيانة دش روكسي محل دش في روكسي بتاع دش في روكسي محل دش مصر الجديدة تصليح دش مصر الجديدة فني تركيب دش مصر الجديدة بتاع دش في شارع الحجاز تصليح دش في الحجاز محل دش ميدان الجامع محلات الدش في مصر الجديدة بتاع دشات في سفير تصليح الدش في سفير صيانة دش في الكربة فني دش في الكربة تركيب دش الخليفة المامون فني دش الخليفة المامون تركيب دش ميدان الاسماعلية تصليح دش ميدان الاسماعلية تركيب اطباق الدش في مصر الجديدة صيانة دش تصليح دش جامع الفتح تركيب دش ارض الجولف فني دش ارض الجولف محل دش ارض الجولف تركيب دش في شارع الثورة رقم فني دش في صيانة دش المرغني تركيب دش في المرغني محل دش المرغني تركيب دش كلية البنات رقم فني خدمات دش مصر الجديدة تصليح تلفيزيون مصر الجديدةبتاع دش مصر الجديدةصنايعي دش مصر الجديدةمهندس دش مصر الجديدةمحلات دش مصر الجديدةشركه دش مصر الجديدةتصليح ريسيفر مصر الجديدةصيانه ريسيفر مركز دش [***]

زور موقع المصطفى للخدمات

إقرا ايضا عن فني دش مصر الجديدة بموقع المصطفى

------------------------------------------------------------------------------

كيف يمكنني طلب تركيب دش في مصر الجديدة

1.اذا كنت محتاج تركيب دش في مصر الجديدة فما عليك سوي ان تتصل بشركة المصطفي علي 01024856600
2.ثم يرد عليك فريق دعم تركيب دش في مصر الجديدة من شركة المصطفي
3.ثم يتواصل معاكم مهندسين متخصصين في مجال تركيب الدش
4.ارسل الينا عنوانك ومتطلباتك بكامل التفاصيل
طلب تركيب دش في منطقة مصر الجديدة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. . 1. ابحث عن شركة تركيب وصيانة الدش الموثوقة في منطقتك (شركة المصطفي تركيب دش في مدينة نصر)
    . 2. قم بالاتصال بالشركة واطلب خدمة تركيب الدش في مصر الجديدة
    . 3. ستحتاج إلى تقديم معلومات الموقع الدقيق للمنزل أو الشقة التي تحتاج إلى تركيب الدش فيها
    . 4. ستحتاج أيضًا إلى تحديد المتطلبات الفنية مثل نوع وحجم الدش المطلوب وأي مكونات إضافية مثل جهاز استقبال أو أجهزة تلفزيون إضافية.
  2.  
  3. سيقوم فريق الشركة المختص بتحديد موعد مناسب للتركيب وتوفير الأدوات والمعدات اللازمة.
  4.  
  5. يمكن أن يتم تقديم تقدير تكلفة التركيب قبل البدء في العمل. تأكد من توجيه أي أسئلة إضافية للشركة لضمان تلبية احتياجاتك بشكل صحيح والتأكد من جودة الخدمة.

شركة المصطفى تقدم خدمات تركيب الدش. فريقنا المتخصص في تركيب الدش لديه الخبرة والمعرفة اللازمة لتقديم خدمة تركيب محترفة وفعالة. يمكننا تركيب أنظمة الدش المختلفة بما في ذلك الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وهوت بيرد وعرب سات وكذلك نظام الدش التفاعلي مثل OSN و beIN. يتضمن خدمات تركيب الدش لدينا التالي: تحديد الموقع المثالي لتثبيت الصحن أو الهوائي. تركيب الهوائي أو الصحن وضبطه بشكل صحيح. توصيل الهوائي بجهاز الاستقبال وتركيب الأسلاك اللازمة. ضبط وبرمجة جهاز الاستقبال لضمان استقبال قنوات التلفزيون بشكل صحيح. يرجى ملاحظة أن تكلفة خدمة تركيب الدش يمكن أن تتفاوت حسب الاحتياجات الفردية وصعوبة التثبيت. ينصح بالتواصل مع شركة المصطفى مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات وطلب تقدير تكلفة لتركيب الدش.

حجز خدمة تركيب الدش من شركة المصطفى يمكنك اتباع الخطوات التالية: 1. قم بالاتصال بشركة المصطفى من خلال رقم الهاتف المتاح للحجز: 01024856600.

  1. ستقوم بمناقشة احتياجاتك والمواصفات المحددة لخدمة تركيب الدش.
  2. سيقدم لك الفريق معلومات حول التكلفة والمواعيد المتاحة. 4. احجز موعدًا مناسبًا لك لتنفيذ خدمة تركيب الدش. 5. في الموعد المحدد سيرسل الفريق المتخصص لدينا إلى منزلك لتنفيذ عملية تركيب الدش. نوصي بالتواصل مع شركة المصطفى مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءات الحجز والتكلفة وتوافر المواعيد. يمكنك العثور على معلومات الاتصال بشركة المصطفى على موقعهم الإلكتروني أو من خلال البحث عبر الإنترنت باستخدام اسم الشركة وموقعك.
  3.  

ما هي افضل صيانة دش في مصر الجديدة

. اذا كنت تشاهد التلفاز ومن ثم حدث انقطاع في الارسال او الاشارة او مشكله في الرسيفر فعليك ان تتصل صيانة دش في مصر الجديدة عن طريق 01024856600 اذا كانت لديك مشكله في الارسال فهذه المشكله لا تخرج عن عن ثلاثه اسباب اولهما العدسه اذا كانت بتقطع قنوات او القنوات مختفيه هذا سبب والسبب الاخر وهو بنسبه 80% من قطع الارسال او اشاره الدش فهو السلك فنبحث عن مصدر السلك ونحاول ان نعالجها قدر المستطاع..

عم شركة المصطفى عادة ما تقدم خدمة تركيب دش في مصر الجديدة وصيانة أنظمة الدش والهوائيات. يمكنهم توفير فريق فني مهرب ومدرب للمساعدة في تركيب الهوائيات وضبط الدش بطريقة صحيحة وفعالة. عادةً ما يشمل هذا النوع من الخدمة المهام التالية: تركيب الهوائيات والصحون بطريقة صحيحة على سطح المنزل أو المكان الذي ترغب في تثبيته. إعداد وتوجيه الهوائيات بحيث تحصل على أفضل استقبال إشارة ممكنة. توصيل وتركيب الأسلاك والكابلات اللازمة لضمان التوصيل الصحيح بين الهوائيات وأجهزة الاستقبال المناسبة. اختبار الاتصال وضبط الإعدادات للحصول على أداء مثالي. وبالطبع يمكن لشركة المصطفى أيضًا تقديم خدمات صيانة وإصلاح الأنظمة القائمة بما في ذلك استبدال الأجزاء التالفة أو إجراء أي ضبط أو تحديثات للحفاظ على أفضل أداء للدش والهوائيات. ومرة أخرى يوصى بالتحقق من الموقع الرسمي لشركة المصطفى أو الاتصال بهم مباشرة للحصول على معلومات أكثر تحديدًا حول خدمات التركيب والصيانة التي يقدمونها.
شركة المصطفي تقدم افضل صيانة دش في مصر الجديدة بجميع نواحيها +خصم 20% علي صيانة الدش في مصر الجديدة

..اذا كنت محتاج افضل فني دش صيانة او تركيب الدش في مصر الجديدة

فاختيارك لشركة المصطفي للدش افضل اختيار لانهم يمتلكون فريق عمل (فنيين) علي اعلي مستوي من الدقة والخبرة واحدث التقنيات والوسائل الحديثة .
شركة المصطفي تقدم افضل فنيين دش في مصر الجديدة

. محتاج تصليح دش في مصر الجديدة

ج5. لو انت من سكان منطقة مصر الجديدة وقد حدث عطل مفاجئ في الدش فما عليك هو ان تتواصل بفريق دعم شركة المصطفي للدش في مصر الجديدة لطلب تصليح الدش ثم نقوم بأرسال فني تصليح دش في الحال.

عايز صنايعي تركيب شاشات مصر الجديدة

اذا كنت تملك شاشة اسمارت او عادية فانت بحاجة الي طلب تركيب شاشة في مصر الجديدة علي الحائط بحامل سابت او متحرك علي حسب الاحتياج اتصل بنا في الحال .

ما هو الدش وكيف يتم بث مباشر لقنوات النايل سات

اطباق الدش هي مجرد صحن يستقبل الاشارات من القمر الصناعي عن طريق خطوط رفيعة تنقل الاشارة من القمر الصناعي الي العدسة عن طريق الطبق وهو يعكس الاشارة وتوجيهها الي العدسة بدقة معينة وهي دقة او نسبة الاشارة في الترددات

الدش أو الستالايت هو نظام استقبال إشارات التلفزيون الرقمي من الأقمار الصناعية. يستخدم هذا النظام هوائيًا صغيرًا مثبتًا على السطح لاستقبال الإشارات الرقمية من الأقمار الصناعية وتحويلها إلى إشارة تلفزيونية تستخدم لتشغيل التلفزيون. يوفر نظام الدش أو الستالايت تشكيلة واسعة من القنوات التلفزيونية بجودة عالية بما في ذلك القنوات المحلية والعالمية والرياضية والترفيهية والأفلام. يعتبر الدش أو الستالايت خيارًا شائعًا للمنازل والمجمعات السكنية التي ترغب في الاستفادة من تشكيلة واسعة من القنوات وصورة وصوت عالي الجودة.

ما هي محتوايات الدش وكيف يتم تجمعيها وطريقة تشغيلها .

الان نذكر محتويات وهم(5)
1.طبق دش
2عدسة
3.سلك

ريسيفر
5.شاشة تلفاز
الخطوة الاولي اختيار مساحة الطبق المناسبة للاشارة وهو 70 سم
ثم يأتي دور العدسة ويتم اختيارها بناء علي عدد التلفزيونات في المكان
ثم العملية قبل الاخيرة هي اختيار عدد امتار السلك بناء علي عدد الطوابق والسلك ابيض ولا اسود وكام شعرة (96ولا 32)
المرحلة الاخيرة هي توليف الريسيفر مع الشاشة ايا كان ريسيفر داخلي او خارجي
ثم عمل بحث علي جميع الترددات او بحث علي القمر الصناعي كاملا
3.كيف يتم تركيب سيستم طبق دش كامل وانواعة
انواع سيستم اطباق الدش نوعين هما (طبق دش فردي و طبق دش مركزي)
يتم تركيب الطبق الدش من قبل فني دش متخصص ذات خبرة واسعة عن طريق تركيب العدسة في الطبق ثم تركيب الطبق في السطح او البلكونة باسمنت وجبس ثم تنزيل السلك من الصاعد او الواجهة ثم تركيب الشاشة وتوليفها مع الريسيفر

.ما هي افضل شركةتركيب دش في مصر الجديدة ولماذا

افضل شركة تركيب دش في مصر الجديدة هي شركة المصطفي للدش .لان شركة المصطفي تقدم خصم 20% تركيب دش في مصر الجديدة
ولان شركة المصطفي تتميز بأنها ذات
(خبرة واسعة في مجال الدش اكثر من 20 عام. ذات فنيين متخصصين بمقام مهندسين. لديها مهندسين متخصصين في مجال الشبكات التي يحتاج فعلا الي مهندسين. الفنيين يعرف عنهم بالاحترام الكامل والامانة في العمل اهم من كل شي. احدث الوسأل التقنية الحديثة تسهيل المشاكل علي العملاء. تقدير واحترام العميل. سرعة في تلقي الطلبات .واسرع فني دش يصل اليكم في نص ساعة بعد طلب الخدمة. اطلب انت وسيب الباقي علينا. نرد عليكم في اي وقت ونصل اليكم اينما كنتم)

5.لو دش عندي حدث فية عطل في الاشارة كيف يمكنني تصليحة او صيانة

لو قاعد بتتفرج علي الشاشة او التلفاز ومن ثم حدث عطل مفاجي في الاشارة يجب عليك الاتصال بشركة المصطفي لصيانة الدش في منطقة مصر الجديدة بجميع نواحيها علي الرقم التالي:01024856600
عزيزي العميل بعد التصال بنا يتم الرد عليك من قبل مهندس متخصص لكي يفهم المشكلة اذا كانت مشكلة بسيطة يتم حلها عبر الهاتف واذا كانت صعب حلها عبر الهاتف نرسل اليك فني صيانة وتصليح دش في مصر الجديدة في خلال نصف ساعة انشاء الله ويتم حل المشكلة اذا كانت مشكلة خبيثة يتم التعامل معها بسهولة .

6.كيف يمكنني طلب فني صيانة دش مصر الجديدة

عن طريق البحث في محرك البحث عن رقم فني دش مصر الجديدة ثم يظهر اليكم شركة المصطفي 01024856600 ثم الاتصال بنا نرسل اليكم افضل فني دش في مصر الجديدة

محتاج محل دش في مصر الجديدة

اذا كنت تبحث عن محلات دش في مصر الجديدة لبيع مسلتزمات الدش في محل دش المصطفي لخدمات الدش في مصر الجديدة

هل يوجد شركة دش في مصر الجديدة

نعم يوجد شركة تصليح التلفزيون والريسيفر وتصليح دشات في مصر الجديدة.

.محتاج مركز لتصليح الريسيفر والشاشة في مصر الجديدة

مركز المصطفي لصيانة الشاشات والريسيفرات في مصر الجديدة يقدم لكم خصومات هألة علي تصليح الشاشات وتركيبها

10.ما الاماكن التي تخدم فيها شركة المصطفي

مدينة نصر والمنطقة المجاورة -(روكسي الحجاز السبع عمارات تريموف النزهة سفير شيراتون هليوبليس جسر السويس عمارات العبور صلاح سالم الف مسكن ابن سندر شارع الخليفة المأمون صقر قريش شيراتون طة حسين العروبة اسماعيل الفنجري ارض الجولف المرغني ميدان الجامع شارع هارون ميدان المحكمة شارع الحجازشارع القبة التجنيد ميدان الاسماعلية الكوربة ميدان صلاح الدين الماظة -مساكن شيراتون

ما الخدمات التي تقدمها شركة المصطفي تركيب دش في مصر الجديدة

  1. تركيب دش مصر الجديدة
  2. صيانه دش مصر الجديدة
  3. رقم فني دش مصر الجديدة
  4. فني دش مصر الجديدة
  5. افضل فني مصر الجديدة
  6. محل دش مصر الجديدة
  7. تركيب دش مصر الجديدة
  8. تصليح دش مصر الجديدة
  9. خدمات دش مصر الجديدة
  10. تصليح تلفيزيون مصر الجديدة
  11. بتاع دش مصر الجديدة
  12. صنايعي دش مصر الجديدة
  13. مهندس دش مصر الجديدة
  14. محلات دش مصر الجديدة
  15. شركه دش مصر الجديدة
  16. تصليح ريسيفر مصر الجديدة
  17. صيانه ريسيفر مصر الجديدة
  18. تركيب شاشه مصر الجديدة
  19. صيانه شاشات مصر الجديدة
  20. تركيب شاشات مصر الجديدة
  21. مركز دش مصر الجديدة

اين توجد الشركة في منطقة مصر الجديدة

عنواننا في 80 شارع الحجاز مصر الجديدة

ما هي ارقام تواصل مع الشركة

الرقم الاساسي لشركة المصطفي هو (01024856600) المهندس مصطفي

تصليح و صيانة الشاشات

تصليح شاشات في عين شمس

 صيانة شاشات في مصر الجديدة من شركة المصطفي

 تصليح شاشات تلفزيون في مصر الجديدة  

صيانة شاشات في مدينة نصر من شركة المصطفي

تصليح شاشات تلفزيون من شركة المصطفي  

تركيب وصيانة الدش في شركة المصطفي

فني دش مصر الجديدة

فني دش في مدينة نصر

فني دش في زهراء مدينة نصر

فني دش في التجمع الاول

تركيب دش في التجمع الاول

فني دش في الرحاب

تركيب دش في التجمع الخامس

فني دش في العبور

تركيب دش في الشروق

فني دش في المهندسين  

تركيب دش في المهندسين

تركيب دش في الدقي

فني دش في مساكن شيراتون

فني دش في النزهة الجديدة

 

إعلانات مشابهة

فني دش في الشيخ زايد 01024856600 تصليح دش في زايد
50 جنيه

فني دش في الشيخ زايد 01024856600 تصليح دش في زايد

الشيخ زايد
تركيب دش حدائق المعادي صيانة دش حدائق المعادي01150484550
50 جنيه

تركيب دش حدائق المعادي صيانة دش حدائق المعادي01150484550

المعادي
فني دش في العجوزة 01024856600 تصليح دش العجوزة
50 جنيه

فني دش في العجوزة 01024856600 تصليح دش العجوزة

العجوزة
فني صيانه دش الرحاب 01024856600
50 جنيه

فني صيانه دش الرحاب 01024856600

الرحاب
فني دش في زهراء المعادي 01024856600 تصليح دش المعادي
50 جنيه

فني دش في زهراء المعادي 01024856600 تصليح دش المعادي

المعادي
تركيب دش المنيل صيانة دش المنيل 01150484550
50 جنيه

تركيب دش المنيل صيانة دش المنيل 01150484550

المنيل
صيانة كاميرات مراقبة في مدينة نصر 01024856600
50 جنيه

صيانة كاميرات مراقبة في مدينة نصر 01024856600

مدينة نصر
فني دش في الواحة 01024856600 تركيب دش مدينة الواحة
50 جنيه

فني دش في الواحة 01024856600 تركيب دش مدينة الواحة

مدينة نصر
تصليح الدش مدينه نصر01024856600
50 جنيه

تصليح الدش مدينه نصر01024856600

مدينة نصر
تركيب دش في عباس العقاد 01024856600 فني دش في عباس العقاد
5 جنيه

تركيب دش في عباس العقاد 01024856600 فني دش في عباس العقاد

مدينة نصر
فني دش في التجمع الاول 01024856600
50 جنيه

فني دش في التجمع الاول 01024856600

القاهرة الجديدة
فني دش في الشروق 01024856600 تصليح دش مدينة الشروق
50 جنيه

فني دش في الشروق 01024856600 تصليح دش مدينة الشروق

مدينة الشروق
تركيب دش في مصطفي النحاس 01024856600 فني دش مصطفي النحاس
50 جنيه

تركيب دش في مصطفي النحاس 01024856600 فني دش مصطفي النحاس

مدينة نصر
فني دش في هليوبليس 01024856600 محل دش مصر الجديدة
50 جنيه

فني دش في هليوبليس 01024856600 محل دش مصر الجديدة

مصر الجديدة - هليوبلس
فني دش في الزمالك 01024856600 تصليح دش الزمالك
50 جنيه

فني دش في الزمالك 01024856600 تصليح دش الزمالك

الزمالك